اخبار الاهلى

مفاجأة الخطيب وصلت.. الأهلي يحصل على توقيع الماجيكو لمدة 3 سنوات رسميًا

أعطى مجلس إدارة النادي الأهلي موافقة رسمية على إتمام أولى صفقات الشتاء، وهذا بعد إعطاء الضوء الأخضر إلى أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق، للحصول على توقيع لاعب وظهير منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بمبلغ مادي يتجاوز 25 مليون جنيه تقريبًا، بخلاف راتب اللاعب والذي سيصل لنحو 8 مليون جنيه في الموسم الواحد.

أول صفقات الأهلي في شتاء 2024

قالت تقارير صحفية بأن محمد شكري، الظهير الأيسر في نادي سيراميكا كليوباترا، قد وافق بالفعل على ارتداء القميص الأحمر مجددًا بدءًا من ميركاتو يناير 2024، وهذا بعدما تلقى اللاعب عرض شفهي من قبل إدارة النادي الأهلي.

وبحسب التقارير، فإن “شكري” لم يتردد للحظة في العودة من جديد إلى صفوف القلعة الحمراء، وأكد لمسؤولي المارد الأحمر بأن سيضغط على إدارة فريقه الحالي من أجل أن توافق على التنازل عن خدماته في فترة الانتقالات القادمة.

وستكلف صفقة انتقال “شكري” لصفوف الأهلي أكثر من 60 مليون جنيه شاملة راتب اللاعب خلال مدة عقده والتي تصل لنحو 3 سنوات ونصف.

طلب غريب من كولر لإدارة الأهلي

طالب المدرب السويسري مارسيل كولر من إدارة القلعة الحمراء، التنازل عن خدمات 3 أو 4 لاعبين في فترة الانتقالات المقبلة، مؤكدًا بأن هناك بعض اللاعبين الذي يجب التخلص منهم في أسرع وقت ممكن.

ويأتي على رأس قائمة اللاعبين المغضوب عليهم من قبل المدير الفني، لاعب خط الوسط كريم نيدفيد بالإضافة إلى أحمد عبد القادر وكذلك صلاح محسن، حيث يريد السويسري بيع أو إعارة هذا الثلاثي في الشتاء المقبل، واستغلال المبالغ التي ستأتي من خلف عملية البيع في تمويل صفقات جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى