عاجل

“أخد استمارة 6”.. الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق مقابل 120 مليون جنيه

أكدت مصادر رسمية في النادي الأهلي، بان رحيل لاعب الفريق وانتقاله في رحلة احترافية بالدوري القطري قد أصبح مسألة وقت فقط، وخاصة بعدما تلقى اللاعب عرض رسمي بقيمة مالية وصلت لنحو 4 مليون دولار، أي ما يعادل 120 مليون جنيه تقريبًا، ليتم مناقشة الأمر داخل مجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب، وتصدر موافقة مبدئية على اتمام الصفقة.

انتقال نجم الأهلي إلى الدوري القطري

تحصل لاعب المارد الأحمر، الدولي المالي آليو ديانج على عرض رسمي من نادي قطر القطري، من أجل الانتقال إلى هناك في ميركاتو يناير 2024، وخاصة بعدما قدم اللاعب مستويات مميزة رفقة فريقه خلال السنوات الأخيرة الماضية.

وبحسب مصدر رفيع المستوى في الأهلي، فإن الإدارة قد أعطت الضوء الأخضر إلى اللاعب للتفاوض مع إدارة نادي قطر، وحسم صفقة انتقاله إلى هناك، وخاصة بعدما وصلت قيمة العرض المقدم من نادي قطر إلى نحو 120 مليون جنيه تقريبًا.

وسيحاول مسؤولو الأهلي استغلال هذه الأموال في الحصول على توقيع لاعب متميز في خط الوسط، لتعويض رحيل ديانج عن القلعة الحمراء.

قرار هام من الخطيب بشأن ميركاتو الأهلي

قرر الكابتن محمود الخطيب، الموافقة على كل طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر، بخصوص الصفقات الجديدة والأسماء التي سترحل عن المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي.

ووفقًا لبعض التقارير، فإن كولر قد طلب من الإدارة تسويق كلًا من صلاح محسن وكريم نيدفيد، بالإضافة إلى محمود متولي وحمزة علاء، حيث خرجت هذه المجموعة من حسابات السويسري في الفترة الأخيرة، وبات أغلبهم لا يشارك في المباريات سواء بشكل أساسي أو حتى على مقاعد البدلاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى