عاجل

الأهلي لعبها صح.. الخطيب يحصل على توقيع “مهاجم سوبر” بـ 22 مليون جنيه

أشارت مصادر رسمية في النادي الأهلي، بأن الإدارة قد أعطت الضوء الأخضر لإتمام أولى صفقات فترة الانتقالات الشتوية، وهذا بعدما طلب المدرب السويسري الحصول على توقيع مهاجم مميز من داخل الدوري المصري، بعدما فشل ثنائي خط الهجوم في القلعة الحمراء بقيادة أنتوني موديست وكذلك صلاح محسن في تقديم أي مستوى مقنع للجهاز الفني أو للجماهير طيلة الفترة الماضية.

أول صفقات الأهلي في يناير

أصبح أحمد ياسر ريان، مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا، هو المرشح الأول ليكون قائد خط الهجوم في النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وهذا بعدما توصل مسؤولو الشياطين الحمر إلى اتفاق نهائي مع اللاعب يقضى بانتقاله إلى قلعة الجزيرة مقابل حصوله على راتب سنوي يقدر بنحو 10 مليون جنيه في الموسم.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي يملك بند في عقد اللاعب مع فريقه الحالي، يسمح له باستعادة خدماته مقابل دفع نحو 22 مليون جنيه لصالح نادي سيراميكا كليوباترا.

وبات من المؤكد بأن يتمكن الكابتن محمود الخطيب من حسم تلك الصفقة لصالح الشياطين الحمر، قبل انطلاق الميركاتو الشتوي في مطلع يناير 2024.

رحيل مهاجم الأهلي في ميركاتو الشتاء

أشارت تقارير إعلامية نقلًا عن مسؤولين في النادي الأهلي، بأن رحيل اللاعب صلاح محسن عن صفوف القلعة الحمراء قد أصبح أمر مؤكد ولا رجعة فيه.

وأوضح مصدر مطلع في الجزيرة، بأن اللاعب يتفق بالوقت الحالي على بعض البنود الشخصية في عقده مع نادي سيراميكا كليوباترا، والذي يعد الأوفر حظًا للحصول على توقيعه بعدما يغادر النادي، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى