اخبار الاهلى

الهداف وصل.. الأهلي يعلن التعاقد مع “متعب الجديد” مقابل 25 مليون جنيه

حقق النادي الأهلي تقدم كبير للغاية في مفاوضاته للحصول على توقيع أحد نجوم الدوري المصري، وهذا في ظل مطالبات المدرب السويسري مارسيل كولر بضرورة التوقيع مع لاعب مميز في مركز قلب الهجوم، وذلك بعد فشل كل مهاجمي الفريق الأول وعلى رأسهم موديست وصلاح محسن، في تقديم أي مستويات مقنعة مع النادي في الفترة الأخيرة.

الأهلي يقترب من نجم إنبي

اقترب مسؤولي من الحصول على خدمات اللاعب أحمد أمين أوفا، نجم خط الهجوم في نادي إنبي، وهذا بعدما قدم اللاعب مستويات مميزة رفقة فريقه خلال منافسات الموسم الجاري.

وبحسب التقارير، فإن النادي الأهلي قد تحدث مع اللاعب ووكيل أعماله، وتحصلوا على موافقة مبدئية بشأن انتقاله إلى صفوف الشاطين الحمر في ميركاتو يناير 2024.

ويتوقع الكثيرون بأن تحسم صفقة انتقال أحمد أمين أوفا لصفوف النادي الأهلي مقابل حصول إنبي على مبلغ مالي، قد يتجاوز الـ25 مليون جنيه بالإضافة إلى انتقال لاعب أو لاعبان من القلعة الحمراء إلى صفوف النادي البترولي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

احتراف لاعب الأهلي في قطر

بات من المؤكد بأن يرحل اللاعب الدولي المالي آليو ديانج، عن صفوف النادي الأهلي ويخوض تجربة جديدة في الدوري القطري، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتلقى لاعب خط وسط الشياطين الحمر عرض مالي كبير من نادي قطر القطري، بمقابل وصل لنحو 4 مليون دولار أي ما يعادل 120 مليون جنيه، وهو الأمر الذي أجبر الإدارة على فتح الباب أمام مسألة رحيل اللاعب وخوضه لتجربة احترافية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى