اخبار الاهلىعاجل

“سكة السلامة يا حريف”.. الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق بـ150 مليون جنيه

تلقى لاعب النادي الأهلي عرض رسمي من قبل نادي قطر القطري، وذلك من أجل الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الشتوية، والتي تفتح أبوابها في شهر يناير المقبل، ومن المتوقع بأن تشهد رحيل عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء، بناءً على تعليمات من المدرب السويسري مارسيل كولر، والراغب في تجديد دماء الفريق.

عرض قطري للتعاقد مع نجم الأهلي

قدم كبير الأندية القطرية عرض قوي للحصول على توقيع الدولي المالي آليو ديانج، وذلك في فترة ميركاتو يناير 2024، وهذا مقابل مبلغ مالي يقارب 5 مليون دولار.

وتشير التقارير الإعلامية، بان هناك رغبة كبيرة من جانب مسؤولو نادي قطر القطري، للحصول على خدمات “ديانج” في أقرب وقت ممكن، وسيصل وفد رسمي إلى القاهرة في الساعات القادمة لحسم تفاصيل تلك الصفقة مع إدارة النادي الأهلي.

ويتوقع الكثيرون بأن يوافق مسؤولو القلعة الحمراء أخيرًا على بيع اللاعب والتنازل عن خدماته، وخاصة بعدما تحول آليو ديانج إلى لاعب بديل في عدد كبير من المباريات في الفترة الأخيرة، وهو ما يعني بأن المدرب السويسري مارسيل كولر لن يمانع فكرة الاستغناء عن اللاعب.

من سيكون بديل ديانج في الأهلي؟

هناك بعض الأسماء المرشحة وبقوة للانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء في الفترة القادمة، ويأتي على رأسهم محمود صابر، لاعب خط وسط نادي بيراميدز والمعار لصفوف نادي زد في الفترة الأخيرة، ويقدم مستويات رائعة مع فريقه الحالي في النصف الأول من هذا الموسم.

وكذلك يعد محمد شحاته، لاعب خط وسط طلائع الجيش والمنتخب الأوليمبي، من بين المرشحين وبقوة لارتداء قميص الأهلي في الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى