عاجل

صفقة عكس التوقعات.. الأهلي يعلن التعاقد مع مهاجم منتخب مصر بـ1.5 مليون دولار

أعلن مصدر رسمي في النادي الأهلي، بان الكابتن محمود الخطيب قد نجح بالفعل في التوصل لاتفاق مع لاعب منتخب مصر، وذلك بشأن عودته من جديد إلى صفوف القلعة الحمراء بدءًا من ميركاتو يناير 2024، ليكون هو المهاجم الأساسي في تشكيلة المارد الأحمر خلال الفترة القادمة، وخاصة في ظل العجز الهجومي الواضح الذي يعاني منه الفريق في المباريات الأخيرة.

الأهلي يتعاقد مع لاعب سوبر

تشير التقارير الإعلامية، إلى اقتراب المارد الأحمر من حسم صفقة قوية في الساعات القادمة، وهذا عن طريق التوقيع مع أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر ونادي الآنيا سبور التركي، والذي يقدم مستويات مميزة رفقة فريقه في الفترة الماضية.

ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن أحد وكلاء اللاعبين قد عرض “كوكا” على مسؤولي الأهلي، وقال بأنه قادر على اتمام هذه الصفقة مقابل نحو 1.5 مليون دولار فقط.

وأعطى مجلس إدارة النادي الأهلي الضوء الأخضر إلى الوكيل من أجل حسم الصفقة، وخاصة في ظل رغبة القلعة الحمراء في الحصول على خدمات مهاجم سوبر في ميركاتو يناير 2024، عقب فشل كل لاعبي الخط الهجومي في تقديم أي مستويات مقنعة طيلة الفترة الأخيرة.

قرارات كولر تفاجئ جماهير الأهلي

طالب المدرب السويسري مارسيل كولر من إدارة النادي الموافقة على بيع 5 لاعبين من قوام الفريق الأول خلال سوق الانتقالات القادمة، وهذا في ظل رغبته بتجديد دماء الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وبحسب مصادر مقربة من إدارة النادي الأهلي، فأكبر الأسماء المرشحة لمغادرة الفريق في هذه الفترة هو المهاجم الشاب صلاح محسن، بالإضافة إلى لاعب خط الوسط كريم نيدفيد، وحارس المرمى حمزة علاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى