اخبار الاهلى

ضربة موجعة للأهلي قبل نهائي كأس السوبر المصري ضد فيوتشر

أدلى الإعلامي أحمد شوبير بتصريحات صحفية كشف فيها عن أبرز التفاصيل المتعلقة بمباراة نهائي كأس السوبر القادمة بين الأهلي وفيوتشر، حيث أنه من المتوقع أن يغيب عن تلك المباراة الهامة لاعبين أساسيين من أعمدة الفريق، وهو ما يضع المارد الأحمر في موقف صعب قبل المباراة المرتقبة، هذا ويطمح الأهلي في تحقيق الفوز بكأس السوبر بعد أن تمكن من حصد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية.

غياب لاعبين أساسيين عن مباراة الفريق القادمة

أكد شوبير بأن كلاً من محمد الشناوي وياسر إبراهيم قد خرجا من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وأضاف بأنه وبنسبة مليون %، تم استبعاد الشناوي وإبراهيم حتى لا تتفاقم إصاباتهم، لأنه من الصعب جداً مشاركتهم في تلك المباراة المنتظرة نظراً لصعوبة الإصابات.

تعرض حارس الأهلي للإصابة أمام سيراميكا

يجدر بالذكر أن الحارس الأول لعرين النادي الأهلي محمد الشناوي قد.تعرض للإصابة خلال الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، ومن ثم لم يكمل المباراة ليحل مصطفى شوبير بديلاً عنه، كما تعرض ياسر ابراهيم للإصابة مما كان سبباً في ابتعادهم عن المباراة المرتقبة أمام فيوتشر.

على هامش ما سبق ذكره، نجح الأهلي في التغلب على سيراميكا كليوباترا في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق هدف ذاتي، بعد جهود لاعبه إمام عاشور ومن ثم نجح فيوتشر في التأهل بعد فوزه على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 13/14.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

أما عن نهائي كأس السوبر، فمن المقرر له أن يكون غداً الموافق الخميس 28 من ديسمبر2023، في تمام السابعة مساءً، على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، حث يترقبه الكثير داخل مصر والوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى