الدوري المصريالكورة المصريةعاجل

خلصوها بدري.. الأهلي يحصل على توقيع “هداف الدوري” مقابل 22 مليون جنيه

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي طلبات المدير الفني السويسري بخصوص التعاقد مع مهاجم أجنبي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والتي تفتح أبوابها في شهر يناير 2024، وخاصة بعد فشل صفقة اللاعب الفرنسي انتوني موديست، والذي لم يقدم المستويات المنتظرة منه خلال فترة تواجده مع المارد الأحمر منذ بداية هذا الموسم الجاري.

الأهلي يستعيد خدمات ابن النادي

بدأ مسؤولو القلعة الحمراء في مفاوضات جادة ورسمية مع اللاعب أحمد ياسر ريان، لاعب سيراميكا كليوباترا، وذلك تمهيدًا لعودته من جديد إلى الشياطين الحمر في فترة الانتقالات المقبلة.

وأوضحت المصادر القريبة من لجنة الكرة بالنادي الأهلي، بأن اختيار اللجنة قد وقع على اللاعب أحمد ياسر ريان ليكون هو المهاجم الجديد للفريق، بعد المستويات المتواضعة التي قدمها الخط الهجومي للفريق في الفترة الماضية.

وأشارت المصادر، بأن الأهلي يملك بند في عقد اللاعب يسمح له باستعادة خدماته مجددًا في أي وقت مقابل دفه نحو 22 مليون جنيه لصالح فريق سيراميكا كليوباترا.

خناقة بين كولر والخطيب في الأهلي

شهدت الأيام الماضية خلاف قوي بين إدارة النادي من جهة وبين المدرب السويسري من الجهة الأخرى، وذلك بسبب فشل بعض الصفقات التي طلبها “كولر” بالاسم خلال ميركاتو الصيف الماضي، وعلى رأسهم الفرنسي انتوني موديست.

وأوضحت تقارير صحفية، بأن النادي قد قرر بأن تكون صفقات ميركاتو يناير 2024 بالتنسيق بين لجنة الكرة وبين الجهاز الفني، فالإدارة لا تريد تكرار ما حدث في الصيف والتوقيع مع لاعبين لا يناسبوا أسلوب الفريق، ولن ينجحوا في تقديم أي إضافة تذكر لتشكيلة الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى