اخبار الاهلى

صدمة لجماهير الأهلي.. قرار تاريخي من الخطيب بسبب عرض الـ8 مليون دولار !!

أشارت التقارير الصحفية إلى أن أحد نجوم الفريق الأول بالنادي الأهلي، قد تلقى عرض مغرى للإنتقال الى نادي خيلجي، وتحديد في الدورى السعودى خلال الميركاتو الشتوى المقبل، وذلك بعد المستويات المبهرة التي قدمها اللاعب رفقة فريقه خلال مشاركته مع المارد الأحمر في نسخة كأس العالم للأندية الأخيرة 2023 والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

عملاق السعودية يخطف توقيع نجم الأهلي

وأشار الإعلامى إبراهيم عبد الجواد إلى وجود تطورات جديدة بشأن العرض السعودى لنجم الأهلي محمد عبد المنعم، بالتزامن مع أقتراب الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح “عبد الجواد” عبر برنامجه الهدف عبر قنوات أن تايم سبورتس، أن هناك محاولات حثيثة من قبل الدورى السعودى للتعاقد مع محمد عبد المنعم، وتم رصد مبالغ مالية كبيرة للتعاقد مع نجم الأهلي، خلال يناير المقبل.

وبحسب التقارير، فإن العرض السعودي قد وصلت قيمته لأكثر من 6 مليون دولار، بجانب حصول الأهلي على نحو 2 مليون دولار كحوافز وإضافات بناءً على مستويات اللاعب مع ناديه الجديد.

أرقام مميزة لـ عبد المنعم مع الأهلي

ويعد محمد عبد المنعم أحد أبرز مدافعى القارة السمراء وليس الدورى المصرى فقط، حيث خاض مدافع الأهلي مع فريقه 16 مباراة منذ أنطلاق الموسم الحالى، بواقع 3 مباريات بمونديال الأندية، و3 مباريات بدورى الأبطال و5 مباريات بالدورى الممتاز بالإضافة الى مباراة السوبر الإفريقى والسوبر المصرى وثلاث مباريات بالدورى الإفريقى.

وكان مصدر مقرب من النادي الأهلي قد أكد بأن الإدارة وافقت بشكل مبدئي على بيع اللاعب ورحيله للدوري السعودي، ولكن بشرط أن يكون الانتقال بعد نهاية هذا الموسم وليس في ميركاتو يناير المقبل.

كولر يوافق على رحيل ثنائى الأهلي

وعلى الجانب الأخر وافق السويسرى مارسيل كولر على رحيل ثنائى الأهلي خلال الإنتقالات الشتوية المقبلة، بسبب خروجهم من حسابات الجهاز الفنى بالوقت الحالى، ورحب كولر برحيل معتز محمد وصلاح محسن على سبيل الإعارة، خلال يناير القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى