عاجل

كولر مش عايز غيره.. الأهلي يحصل على توقيع “لوكاكو أفريقيا” بـ1.5 مليون دولار

تشير مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن لجنة التخطيط قد أعطت موافقة رسمية على فكرة رحيل المهاجم الفرنسي انتوني موديست في فترة الانتقالات الشتوية والتوقيع مع لاعب آخر في هذا المركز، سواء كان محترف أجنبي أو من داخل الدوري المصري، وخاصة بعد المستويات السيئة التي يقدمها خط هجوم القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة.

الأهلي يقترب من الصفقة الحلم

اقترب مسؤولو القلعة الحمراء من حسم أول صفقات الميركاتو الصيفي المقبل، وهذا بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب جاكسون موليكا على الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي مقابل حصوله على راتب سنوي يقدر بنحو 1,5 مليون دولار.

وينتهي عقد اللاعب جاكسون موليكا مع فريقه الحالي نادي بشكتاش التركي في نهاية هذا الموسم، مما يسمح له بالتوقيع لأي نادي آخر دون الرجوع لإدارة ناديه.

وتشير التقارير الرسمية، بأن المهاجم الكونغولي قد أبدى موافقة رسمية على ارتداء القميص الأحمر، وذلك بعدما علم بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر، يريد الحصول على توقيعه من أجل أن يصبح هو المهاجم الأول والأساسي في تشكيلة الفريق لسنوات طويلة قادمة.

الخطيب يجهز مفاجآت سارة لجماهير الأهلي

أشارت المصادر المسؤولة والقريبة من إدارة القلعة الحمرا، بأن الكابتن محمود الخطيب قد وعد المدرب السويسري مارسيل كولر بالحصول على توقيع 3 لاعبين سوبر في ميركاتو يناير القادم.

وأوضح مصدر رفيع المستوى في الأهلي، بأن أول هذه الصفقات سيكون لاعب في خط الهجوم والمرشح الأقوى الآن هو جاكسون موليكا، وهذا بجانب لاعب آخر في مركز قلب الدفاع، والأخير سيكون صفقة لتعويض الرحيل المحتمل للدولي التونسي علي معلول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى