اخبار الاهلى

مطلعش عمر كمال.. الأهلي يعلن عن أول الصفقات رسميًا مقابل 35 مليون جنيه

أعلن مصدر رسمي في النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد نجح في التوصل لاتفاق مبدئي مع مهاجم منتخب مصر، وذلك بشأن انتقاله إلى صفوف الشياطين الحمر بدءًا من ميركاتو يناير 2024، وهذا بهدف تلبية طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر وجهازه الفني المعاون، حيث يعاني المارد الأحمر من مشكلة واضحة في مركز قلب الهجوم خلال الآونة الأخيرة.

الأهلي يقترب من توقيع أول الصفقات

قالت تقارير صحفية نقلًا عن مسؤولين في القلعة الحمراء، بأن لجنة التخطيط قد وضعت 4 أسماء قوية في مركز قلب الهجوم على طاولة المدرب مارسيل كولر، وذلك لاختيار واحد منهم، ومن ثم تبدأ لجنة التعاقدات والتسويق في دورها ومحاولة التوقيع مع اللاعب.

وبالفعل وقع اختيار السويسري على أحمد أمين أوفا، مهاجم نادي إنبي ولاعب منتخب مصر للشباب، ودخلت لجنة التعاقدات في مفاوضات جادة للحصول على توقيع اللاعب في ميركاتو يناير.

ووفقًا للتقارير، فإن الأهلي قد تحصل على موافقة رسمية من اللعب على ارتداء القميص الأحمر، وذلك مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو 8 مليون جنيه في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يمتد لنحو 4 سنوات ونصف مع الشياطين الحمر.

كولر يطالب إدارة الأهلي بـ3 صفقات

قال مصدر مطلع ومقرب من مجلس الإدارة في الجزيرة، بأن المدير الفني قد عقد اجتماع مع محمود الخطيب وبوجود أعضاء من لجنة التخطيط، وذلك للاتفاق على بعض الأمور التي تخص الميركاتو الشتوي.

وبحسب المصدر، فإن كولر قد طلب ضم 3 لاعبين في عدة مراكز مختلفة، وهي قلب الهجوم ولاعب ظهير أيسر بديل ومنافس لعلي معلول، وكذلك مدافع قوي بسبب الإصابات المتكررة في هذا المركز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى