اخبار الاهلىعاجل

“قصتك خلصت معانا”.. الأهلي يقرر فسخ عقد نجم الفريق رسميًا لهذا السبب !!

أشار مصدر مسؤول في القلعة الحمراء إلى كون مدرب الأهلي مارسيل كولر، قد أصدر تعليماته بشأن السماح لنجم الفريق بالرحيل عن صفوف النادي وخوض تجربة جديدة بعيدًا عن أسوار ملعب مختار التتش، وهذا بعدما قدم اللاعب مستويات سيئة للغاية على مدار الفترة الأخيرة مع الفريق، ولم ينجح في إثبات نفسه سواء للجهاز الفني أو للجماهير.

بيع نجم الأهلي بقرار من كولر

كشفت تقارير صحفية، بأن الفرنسي انتوني موديست يعيش آخر أيامه في النادي الأهلي، وهذا بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بسبب المستويات السيئة التي يقدمها منذ انضمامه لصفوف الشياطين الحمر في الصيف الماضي.

وقال مصدر مقرب من الجهاز الفني، بأن كولر تواصل مع الإدارة وطالب برحيل اللاعب سواء كان ذلك عن طريق بيعه لفريق آخر، أو حتى فسخ عقده في حال عدم وجود عروض جادة من قبل أندية سواء داخل أو خارج الدوري المصري ترغب في الحصول على خدماته.

شرط واحد من الأهلي بيع نجم الفريق

في هذا الصدد، قالت مصادر مسؤولة في القلعة الحمراء بأن الإدارة فتحت الباب أمام رحيل بعض نجوم الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا في ظل حاجة الفريق للسيولة المالية في الفترة القادمة.

ووصلت بعض العروض إلى نجم الفريق، الدولي المالي آليو ديانج، وذلك بمقابل مادي تجاوز 4 مليون دولار أي ما يعادل 120 مليون جنيه، وهو الأمر الذي أجبر إدارة النادي الأهلي للموافقة على بيع اللاعب والسماح له بالتفاوض مع إدارة النادي التركي الذي طلب الحصول على خدماته خلال الساعات الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى