عاجل

مفاجأة تهز النادي الأهلي.. كولر يطالب بفسخ عقده رسميًا لهذا السبب !!

تسعى لجنة التخطيط بالنادى الأهلي، لإجراء تغييرات على الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ويأتى ذلك عقب تتويج المارد الأحمر ببطولة كأس السوبر المصرى، والتى أقيمت بالإمارات، حيث يرغب المسؤولين في الأهلي بتجديد الدماء داخل قوام الجهاز الفني كما حدث مع سيد عبد الحفيظ، والذي تم استبداله بخالد بيبو.

قرار مفاجئ من إدارة الأهلي

وتسعى إدارة الأهلي لإجراء تغييرات على الجهاز المعاون لمارسيل كولر خلال الفترة المقبلة، ويأتى على رأس تلك التغييرات، إعادة تشكيل الفريق المعاون لمارسيل كولر بالإضافة الى الجهاز الطبى للفريق الأول، حيث تسعى لجنة التخطيط بالأهلي الى إجراء تغييرات على الكادر الطبى بالفريق الأول، فى ظل الإصابات العضلية التى ضربت لاعبى الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وكانت إدارة الأهلي ق وجهت الشكر خلال الفترة الماضية، لأخصائى التأهيل بالفريق ومساعد المعد البدنى محمود حمدى، وهذا في أعقاب التعاقد مع محمد الشيحى مدرب الأحمال السابق لفريق كرة السلة بالنادى الأهلي.

كولر يهدد بالإستقالة من الأهلي

وتسعى إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى الاستغناء عن خدمات بعض أعضاء الجهاز الفني، وذلك بعدما لاحظت وجود مشاكل واضحة في مسألة الإصابات وكذلك في بعض الأمور الخططية.

وتناقش لجنة التخطيط مع السويسرى مارسيل كولر، رحيل الأرجنتينى كارلوس بيرنيجر، مساعد مارسيل كولر الجديد، والذى تم التعاقد معه مع بداية الموسم الحالى.

وتأتى رغبة إدارة الأهلي فى فسخ تعاقد بيرنيجر من أجل توفير راتب الخاص لتدعيم الفريق الأول، كما أنه لم ينجح بشكل كبير فى مهمته الأساسية وهى تطوير اللاعبين في الجانب الهجومي، ولكن هذا الأمر لم يعجب مارسيل كولر، والذي هدد بالاستقالة من تدريب الفريق في حال إجراء أي تعديلات على جهازه الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى