اخبار الاهلى

كولر يستقر على الرباعي الناري في التشكيل الأساسي أمام بلدية المحلة

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بالاعتماد على الرباعي الأهم أمام بلدية المحلة، في المباراة المقرر أن تنطلق بين الطرفين في تمام السابعة مساء على ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء غد الثلاثاء.
ويخطط المدير الفني للنادي الأهلي إلى إشراك العديد من العناصر المهمة في المباراة، وذلك بعد تأكد غياب ياسر إبراهيم للإصابة في العضلة الخلفية، بالإضافة إلى معاناة العديد من اللاعبين الآخرين.

ومن المقرر أن يعود مروان عطية للتشكيل الأساسي بعد غيابه عن لقاء ميدياما الغاني، بسبب الإنذارات التي حصل عليها، ليشارك بشكل أساسي أمام بلدية المحلة في المباراة المهمة في الدوري العام.
وعلى الصعيد الثالث، يسعى المدير الفني إلى إشراك أنطوني موديست لاعب الفريق بعد الأداء المتميز الذي قدمه في الصفوف الحمراء، في وقت سابق، وخاصة في المباراة الماضية.

ومن جهة أخرى، ينوي المدير الفني للأهلي، مشاركة وسام أبو علي في جزء كبير من المباراة، إن لم يكن بشكل أساسي في الفريق، وذلك من أجل زيادة الانسجام بشكل أفضل على الصعيد الفني مع اللاعبين الآخرين الذين يشاركون بشكل أساسي.
ويشارك الفريق بعدد متميز من اللاعبين وعلى رأسهم عمرو السولية، ومروان عطية أيضاً، وحسين الشحات في الجانب الأمامي، بالإضافة إلى مصطفى شوبير صاحب الأداء المتميز والثابت في المباريات السابقة.

ويواجه النادي الأهلي في المباراة التالية يانج أفريكانز التنزاني يوم الجمعة المقبل بإرياحية كبرى، بعد تأكد صعود الثنائي إلى دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تأتي المباراة التي تليها مع الزمالك في نهائي كأس مصر في السعودية.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى