اخبار الاهلى

أحمد شوبير يطلب حصول الأهلي والزمالك على 2 مليون دولار قبل خوض نهائي كأس مصر

يرى الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن المواجهة القادمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر ستكون مثيرة وقوية للغاية.
يتم

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “أرى أن الحضور الجماهيري سيكون كبير للغاية بدليل بيع التذاكر سريعاً عقب طرحها”.

وأضاف “يجب حصول الأهلي على مليون دولار قبل السفر لخوض المواجهة في السعودية، ونفس الأمر ينطبق على نادي الزمالك بالحصول على مليون دولار”.

وتابع “قيمة الأهلي والزمالك كبيرة للغاية، وبدلا من حصول كل فريق على 100 ألف دولار لخوض اللقاء، يجب زيادة المقابل المادي إلى مليون دولار لكل فريق”.

واختتم “هناك اقبال كبير وترقب شديد في المملكة العربية السعودية للمواجهة، ولذلك يجب حصول قطبي الكرة المصرية على عائد مالي أكبر، وحسب ما علمت كان هناك تواصل من القطبين مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للحديث في هذا الأمر”.

 

ومن المقرر أن تقام مواجهة الأهلي والزمالك يوم الجمعة 8 مارس ويأمل المارد الأحمر في مواصلة تفوقه على الغريم التقليدي.

ويلعب النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 27 فبراير أمام فريق بلدية المحلة، قبل أن يستعد لخوض مواجهة يانج أفريكانز في الجولة الآخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ثم يبدأ بعد ذلك التحضير لخوض مواجهة الزمالك في السعودية حيث من المقرر أن يتحرك الفريق الأهلاوي يوم 5 فبراير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى