اخبار الاهلىعاجل

بعد أنباء عرض الزمالك.. زين الدين بلعيد يبلغ أمير توفيق بموقفه من ارتداء قميص الأهلي

حسم الدولي الجزائري زين الدين بلعيد مدافع فريق الكرة الأول بنادي اتحاد العاصمة الجزائري الموقف النهائي من عرض النادي الأهلي تمهيدًا لارتداء قميصه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .
وتلقى النجم الجزائري زين الدين بلعيد عرضًا قويًا في الساعات الماضية من النادي الأهلي من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل بناءً على توصية السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

ويطمح المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي التعاقد مع مدافع سوبر جديد في الصيف المقبل من أجل تعزيز صفوف المارد الأحمر خلال الموسم المقبل بعد تراجع مستوى بعض اللاعبين في الخط الخلفي.

وكان أصيب ياسر إبراهيم مؤخرًا بشد في العضلة الخلفية حيث يفقده المارد الأحمر لعدد من المباريات الهامة وذلك لمدة 5 أسابيع الأمر الذي تسبب في أزمة لدى المدرب السويسري نتيجة نقص العددي في هذا المركز بعد استبعاده مؤخرًا لـ محمود متولي.
وعلمنا أن الدولي الجزائري زين الدين بلعيد قد أبدى موافقة مبدئية على الانتقال لصفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم المقبل.
وأخطر الدولي الجزائري مسؤول التعاقدات بالقلعة الحمراء أمير توفيق بعد التواصل الذي تم بين الفريقين خلال الأيام الماضية للانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
يسعى المسئولون في النادي الأهلي لإتمام صفقة التعاقد مع زين الدين بلعيد، مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، لتدعيم خط الدفاع في الموسم المقبل.

و يهدف المدير الفني، مارسيل كولر، إلى ضم لاعب ذو مواصفات عالية لتعزيز الخط الخلفي للأهلي، حيث يُعتبر بلعيد واحدًا من أبرز المدافعين في إفريقيا وقائد فريقه.
تحركت إدارة الأهلي مبكرًا لحسم صفقة بلعيد، حيث تسعى للفوز بتوقيعه قبل أن يتلقى عروضًا خارجية تهدد تعاقده مع اتحاد العاصمة.
و يتم مراقبة اللاعب من قبل العديد من الأندية الخارجية، وخاصةً من منطقة الخليج العربي. ويعد بلعيد الخيار الأول لكولر لتعزيز خط الدفاع لفريق الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى