اخبار الاهلىعاجل

الأهلي “يؤدب” بيراميدز ويحرمه من صفقة جديدة في الصيف

وجه جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي ضربة قوية إلى صفوف فريق بيراميدز، وذلك في ملف الصفقات.

-الأهلي يمنع بيراميدز من الحصول على محمد شريف

علمنا أن إدارة فريق بيراميدز حاولت في الفترة الماضية حسم الاتفاق مع محمد شريف وإقناع اللاعب بالحصول على مقابل مادي كبير يفوق العروض المقدمة من الزمالك أو الأهلي حال عودته.

وتدخل النادي الأهلي بشكل رسمي في الملف واستقر على خطوة عودة محمد شريف إلى صفوفه من جديد في نهاية الموسم الحالي.

وكان محمد شريف قد اتفق مع إدارة فريق الخليج السعودي على خطوة رحيله من خلال فسخ تعاقده مع الفريق، وتحرك النادي الأهلي في الملف من أجل إعادة مهاجمه السابق.

ويأتي تحرك الأهلي لعودة محمد شريف، خاصة بعد اتفاق محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء مع السويسري مارسيل كولر على خطوة التخلص من المحترف الفرنسي موديست في نهاية الموسم الحالي.

ولم يظهر المحترف الفرنسي موديست بالشكل المطلوب مع النادي الأهلي في الفترة الماضية وذلك رغم الفرص الكثيرة التي حصل عليها تحت قيادة السويسري مارسيل كولر

وكان محمد شريف قد رحل عن صفوف النادي الأهلي في نهاية الموسم الماضي وذلك بسبب عدم المشاركة، حيث كان يفضل مارسيل كولر الاعتماد على خدمات محمود كهربا في التشكيل الأساسي.

يذكر أن الفلسطيني وسام أبو علي يعتبر هو المهاجم الأول للنادي الأهلي في الوقت الحالي، ويتواجد كهربا على دكة البدلاء بجانب موديست.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى