اخبار الاهلىعاجل

سيناريو صفقة “بيتسو موسيماني”.. ينتظر الأهلي في ملف ضم موكوينا

لا تتوقف الصحافة الجنوب أفريقية، عن الحديث بشكل مستمر عن رغبة النادي الأهلي في الحصول  على خدمات موكوينا لاعب خط وسط صن داونز الجنوب أفريقي ومنتخب جنوب أفريقيا.

-ملف الأهلي وموكوينا على طريقة “سيرينو”

علمنا أن موكوينا يعتبر من الأسماء المطلوبة من جانب مارسيل كولر المدير الفني الحالي للنادي الأهلي، ولكن ترى الإدارة الأهلاوية صعوبة ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب التأكد من صعوبة موافقة صن داونز على خطوة بيعه.

ويرى مجلس الأهلي أن صن داونز كان له واقعة في فترة سابقة خلال قيادة بيتسو موسيماني للقلعة الحمراء، حيث تم طلب أرقام مالية تعجيزية وصلت إلى 5 ملايين دولار للموافقة على انتقال الجناح الأوروجوياني سيرينو إلى النادي الأهلي، وهو ما تسبب في فشل المفاوضات.

 

وكان يهدف صن داونز من ذلك عدم تقوية النادي الأهلي، ومنحه لاعباً مؤثراً ضمن صفوفه وبرغبة من بيتسو موسيماني المدير الفني السابق، وهو الأمر الذي ترى الإدارة الحمراء احتمالية حدوثه في ملف المفاوضات مع موكوينا.

وظهر موكوينا بشكل مميز مع منتخب جنوب أفريقيا في كأس الأمم الأفريقية، كما شارك صاحب الـ27 عاماً مع فريقه في الموسم الحالي في 32 لقاء، وتمكن من تسجيل 5 أهداف، كما صنع 3 أهداف.

ويجيد موكوينا المشاركة في جميع مراكز خط الوسط، وينتهي عقده مع فريق صن داونز بنهاية موسم 2025، كما حصد مع فريقه 5 بطولات خلال الفترة الماضية.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى