اخبار الاهلىعاجل

قبل موقعة رادس .. توقعات الفائز في مباراة الترجي والاهلي بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

موعد مباراة الاهلي والترجي، المقامة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024/2023، سيكون مساء يوم السبت الموافق 18 مايو 2024، وبشكل محدد سيطلق حكم المباراة صافرة بداية أحداث الشوط الأول بين الجانبين في الأوقات التالية:في الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.أو في تمام الساعة 8:00 بتوقيت تونس والمغرب.وفي الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات.

التقى الغريمين العربيين في العديد من المباريات الحابسة للأنفاس، وبشكل محدد يأتي تاريخ مواجهات الأهلي والترجي في جميع البطولات وأيضاً على مستوى دوري الأبطال كما يلي:

 

اجتمع الأهلي والترجي في 22 مباراة من مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وخلال تلك المواجهات، ظهرت سيطرة المارد الأحمر المصري بشكل واضح، حيث نجح الأهلي في الفوز على الترجي خلال 10 مباريات، فيما نجح الترجي في اختطاف الفوز في خمس مباريات فقط، وخيم التعادل على أجواء 7 مواجهات أخرى.

وعلى صعيد تاريخ المواجهات بشكل كامل، فإلى جانب المباريات الـ 22 السابق ذكرها، فقد التقى الجانبين في مواجهتين آخرتين أقيمتا على هامش مباريات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، تحديداً في دور المجموعات لموسم 2015، ونجح المارد الأحمر في الفوز خلال تلك المواجهتين ذهاباً وإياباً، خارج دياره وعلى أرضه.

غيابات الأهلي والترجي قبل الموقعة

 

تلقى الترجي التونسي أنباء صادمة في الساعات الأخيرة، وذلك بعد أشارت بعض التقارير التونسية إلى أن اللاعب محمد أمين بن حميدة، ظهير الترجي، من المرجح عدم مشاركته أمام الأهلي، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة الفريق أمام الصفاقسي.

 

وعلى الجانب الأخر، انتعشت كتيبة الأهلي المصري، بعد أن أعلن الجهاز الطبي جاهزية أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط المارد الأحمر، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن مواجهة الفريق الأخيرة أمام بلدية المحلة.

توقعات الفائز في مباراة الاهلي والترجي

 

بالنظر للعوامل السابق ذكرها فلا يمكن الحكم على هوية الفائز فالقمة العربية المنتظرة، فعلى الرغم من الإصابة التي يعاني منها احد العناصر الأساسية بالكتيبة التونسية، إلا أن الفريق يمتلك العديد من الأسماء الثقيلة التي سيتم الدفع بها خلال مواجهة المارد الأحمر، وعلى صعيد أخر، فعلى الرغم من سيطرة المارد الأحمر على تاريخ مواجهات الطرفين، وتحقيقه للعديد من الانتصارات على ديار خصمه، إلا أن عامل الجماهير يمكن أن يقلب الطاولة ويمنح الأفضلية للفريق صاحب الأرض، أي لـ الفريق التونسي، فهل سينجح الفريق المصري في وضع قدمه على منصة التتويج؟ أم سينجح الفريق الترجي في الاستفادة من عامل الأرض والجماهير والظفر بالفوز!

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى