غير مصنف

أول تحرك من عبد الله السعيد ضد الأهلي.. صفقة قوية

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد وجود تحرك جديد من عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي الزمالك ضد النادي الأهلي.

 

-تقارير: الزمالك يفوض عبد الله السعيد لضم رمضان صبحي إلى الزمالك

تحدثت تقارير صحفية عن وجود تفويض من جانب إدارة الزمالك إلى عبد الله السعيد، وذلك من أجل التحرك لإقناع رمضان صبحي بخطوة الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء، حيث يعتبر صديق مقرب بشدة منه.

 

وأكدت التقارير أن إدارة نادي الزمالك، تسعى لإنهاء أزمة القيد التي تخص ملف جيمي باتشيكو وخالد بوطيب في الفترة المقبلة مع التحرك بعد ذلك لضم صفقات جماهيرية كبيرة من خلال دعم بعض رجال الأعمال المقربين من النادي.

 

ويعتبر رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز ومنتخب مصر على رأس الصفقات التي ترغب الإدارة البيضاء في ضمها خلال الفترة المقبلة، وذلك لتعزيز قوة الفريق.

 

وحسب التقارير الصحفية يراهن نادي الزمالك على قوة العلاقة مع الفريق السماوي، وهو الأمر الذي سمح بخطوة انتقال بعض الصفقات في الفترة الماضية إلى القلعة البيضاء مثل عمر جابر ونبيل عماد دونجا وسيف فاروق جعفر.

 

وكان رمضان صبحي قد اتفق مع إدارة بيراميدز على تجديد عقده مقابل الحصول على 50 مليون في الموسم الواحد، قبل أن يتعرض إلى أزمة كبرى في الأيام الماضية تخص أزمة تناول المنشطات وهو ما قد يعرضه إلى الإيقاف في الفترة المقبلة.

 

وخرج رمضان صبحي من حسابات منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، وذلك بسبب واقعة المنشطات، وهو ما دفع المدير الفني للفراعنة لخطوة ضم إبراهيم عادل ومصطفى فتحي خلال المعسكر الآخير لقائمة الفراعنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى