اخبار الاهلى

كهربا يتسبب في “كارثة” داخل الأهلي قبل رحيله إلى الدوري السعودي

أزمة كبيرة تواجه مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وقد تعطل خطة استقرار الفريق في الوقت الحالي.

 

وتسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إجراء عملية تغييرات في صفوف الفريق هذا الصيف، استعدادا للموسم الجديد.

 

حيث يواجه الأهلي أزمة كبيرة، تتمثل في المهاجم محمود عبد المنعم « كهربا»، الذي بات قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر إلى أحد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم القادم.

 

وعلم من مصدر مطلع داخل الأهلي، أن أندية دوري روشن ترغب في الحصول على خدمات محمود كهربا في الوقت الراهن، للتحضير لفترة الاعداد الخاصة بالموسم الجديد.

 

وشدد المصدر على أن اللاعب لديه عروض من أندية روشن وهم؛ الرائد والفتح والاتفاق ويرغبان كلاهما في ضم مهاجم الأهلي حاليا قبل إنتهاء الموسم الرياضي في مصر.

 

وأوضح المصدر أن المدرب السويسري مارسيل كولر رئيس الجهاز الفني للأهلي، بات في مأزق كبير بسبب هذا الأمر خاصةً بعد إصابة وسام أبو علي والاستقرار على رحيل أنتوني موديست، لذا يتبقى فقط مهاجم وحيد وهو « كهربا» الذي بات قريبا للغاية من الرحيل عن الفريق الأحمر.

 

وأضاف: ” العرض الرسمي المقدم من نادي الرائد يصل إلى مليون و800 ألف دولار مقابل الإعارة لمدة موسم، مشددا بأن الإدارة لم تحسم الأمر حتى الآن بسبب كولر.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى