اخبار الاهلى

مهاجم الأهلي الجديد.. 4 أسماء تحاصر كولر في الصيف برعاية لجنة التخطيط

تواصل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقيادة محسن صالح مساعيه من أجل حسم ملف صفقات الفريق الجديدة بطلب من مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

 

وحسب المعلومات الواردة من مصدر مطلع داخل الأهلي في تصريحات لـ الأهلي فور يو، فإن كولر طلب ضم عدد اثنين مهاجمين للفريق أحدهما أجنبي والآخر محلي بعد الاستقرار على رحيل الفرنسي أنتوني موديست بنهاية الموسم.

 

وأوضح المصدر: “لجنة تخطيط الكرة عرضت على كولر عدد كبير من اللاعبين المحترفين، ولكن المدرب اختار ثلاثة فقط لبدأ التفاوض معهم، ويأتي أولا المهاجم البوركيني محمد كوناتي، لكن الأهلي وجد صعوبة في المفاوضات بسبب راتبه.

 

وتواصل إدارة الأهلي عملية المفاوضات مع المغربي محسن بوريقة، مهاجم نادي المغرب الفاسي، ويزن النعيمات، نجم الأهلي القطري، حال فشل المفاوضات مع أحدهما.

 

وأشار المصدر إلى أن كولر يفاضل بين 4 مهاجمين محليين، حيث يرغب في ضم واحد بنهاية الموسم، إذ يراقب كل من أحمد شريف، لاعب فاركو، وأسامة فيصل، لاعب البنك الأهلي، وأحمد أمين أوفا، لاعب إنبي، وأحمد عاطف، لاعب مودرن فيوتشر.

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، مساء غدا الثلاثاء الموافق 18-6-2024، في إطار منافسات بطولة الدوري، عند السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية، الناقل الحصري لإذاعة مباريات دوري نايل.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى