اخبار الاهلى

عقب لقاء الاتحاد السكندري.. كولر يعلن التخلص من صفقة الـ10 ملايين رسمياً

اتضحت النية من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بشأن التخلص من صفقة الـ10 ملايين جنيه بشكل رسمي في نهاية الموسم.

 

-بنسبة 100%.. الاستقرار على رحيل خالد عبد الفتاح في نهاية الموسم

علم “موقع أخبار النادي الأهلي” أن هناك استقرار على التخلص من خالد عبد الفتاح سواء على سبيل البيع أو الإعارة أو الدخول في صفقة تبادلية.

 

وجاء قرار مارسيل كولر بشأن خروج خالد عبد الفتاح من الحسابات بشكل رسمي في الفترة الماضية، ليجعل هناك استقرار على خطوة رحيله عن القلعة الحمراء لأسباب فنية في الفترة المقبلة.

 

خالد عبد الفتاح كان قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي من صفوف فريق سموحة في الموسم الماضي في صفقة وصلت قيمتها المالية إلى 10 ملايين جنيه.

 

وكانت قائمة النادي الاهلي أمام فريق الاتحاد السكندري قد شهدت استبعاد خالد عبد الفتاح لأسباب فنية، في ظل عدم اقتناع السويسري مارسيل كولر بحالته الفنية.

 

-كولر يتجه لضم صفقات دفاعية سوبر بمواصفات خاصة

استقر السويسري مارسيل كولر على خطوة تطوير خط الدفاع في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من خلال البحث عن ضم مدافع محلي ومدافع أجنبي.

 

ويضع النادي الأهلي ضمن حساباته العديد من الأسماء مثل مصطفى العش ومحمد إسماعيل ثنائي فريق زد وإياد العسقلاني مدافع فريق روستوف، كما يرغب كولر بشدة في ضم زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، وهناك مفاوضات قائمة لمحاولة ضمه وإنقاذ الصفقة بعد دخول أندية بلجيكية وخليجية في مفاوضات لضمه.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى