اخبار الاهلى

نص كلمة كولر.. الصفقة المثيرة للجدل تغضب مدرب الأهلي وانفعال غير مسبوق

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من التصريحات النارية خلال المؤتمر الصحفي عقب مواهة الاتحاد السكندري التي حقق خلالها المارد الأحمر الفوز بهدف سجله محمود كهربا.

 

-كواليس غضب مارسيل كولر بسبب موديست

شهد المؤتمر الصحفي عصبية زائدة من جانب مارسيل كولر، وذلك بعد الاستفسار منه عن بعض الأمور في صفقة تعاقد النادي الأهلي مع الفرنسي أنطوني موديست في ظل غياب بصماته خلال الفترة الماضية مع الفريق.

 

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي عقب لقاء الاتحاد السكندري “هناك اشاعات ضد وضد وكيلي بشأن الحصول على عمولة من وراء مشاركة الفرنسي أنطوني موديست في المباريات مع الفريق الأحمر”.

 

وكشف “هذه الأمور ليس لها أي أساس من الصحة، املك تاريخ في عالم التدريب وانا أرفض هذا الشائعات واتعجب من تكرار الحديث عن ذلك”.

 

وأوضح مارسيل كولر في تصريحاته الغاضبة خلال المؤتمر الصحفي “عقود اللاعبين لا تخص المدير الفني والإدارة هي من تضع كل البنود والاتفاقات في عقود اللاعبين وليس المدير الفني”.

 

وكان محمود كهربا قد سجل هدف الفوز للنادي الأهلي في شباك الاتحاد السكندري، وشارك الفرنسي أنطوني موديست بدلا منه في الدقائق الآخيرة من عمر الشوط الثاني.

 

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة فاركو في الجولة القادمة في بطولة الدوري، قبل أن يبدأ التحضير لخوض لقاء القمة ضد نادي الزمالك يوم 25 يونيو المقبل.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى