اخبار الاهلى

كولر أشاد بيه.. هل تنجح لجنة التخطيط في التعاقد مع موهوب الدوري المصري؟

عرضت لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي، العديد من اللاعبين على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الوقوف على اختيار احد اللاعبين، استعداداً للموسم الجديد، وسد العديد من المراكز التي يحتاجها كولر.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من المراكز، من أجل إبرام التعاقد معهم خلال الفترة الحالية، في ظل وجود نقص داخل القوام الأساسي للفريق، حيث سيخوض الفريق الأحمر، منافسات قوية، خلال الموسم الجديد.

وفجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ضم عمر الساعي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، خلال الفترة الحالية، في ظل الموهبة التي يمتلكها اللاعب.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، مارسيل كولر، وافق على التعاقد مع عمر الساعي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، وسيبدأ لجنة التخطيط داخل القلعة الحمراء، مخاطبة إدارة الدراويش، من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة التاسعة مساءاً نظيره بيراميدز، غداً الجمعة، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ14 من مباريات الدوري المصري.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى