اخبار الاهلىعاجل

إعلامي شهير يكشف قائمة الراحلين عن الأهلي خلال فترة الانتقالات

لا صوت يعلو فوق صوت الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي أبدى رغبته في رحيل العديد من لاعبي الفريق خلال الفترة الحالية، لعدم الاحتياج لهم.

وسلم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجنة التخطيط داخل الفريق الأحمر، تقرير كامل عن العديد من اللاعبين التي سترحل عن الفريق الأحمر، لعدم الاحتياج لهم خلال الفترة الحالية، وضرورة ضخ دماء جديد داخل الفريق، في ظل المباريات المقبل عليها الفريق.

وفجر الإعلامي سيف زاهر، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن اللاعبين المهددين بالرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، لعدم الاحتياج إلى هؤلاء اللاعبين.

وأكد سيف زاهر، في تصريحات تلفزيونية: “النادي الأهلي لديه أكثر من لاعب في الفريق لديهم عروض، ولم يحسم الأهلي أمر رحيلهم من عدمه، وكهربا، لديه عرضًا من الدوري السعودي، وأفشة، لديه أيضًا عرض أخر، طاهر محمد طاهر، لديه عرضًا من الدوري المحلي ودوري خارجي، وخالد عبدالفتاح، لديه عروض”.

وأشار إلى أنه محمود متولي، من الممكن عرضه للبيع، بيرسي تاو، لديه عرض على سبيل الإعارة، أحمد القندوسي، كولر، لا يرغب في وجوده، وهناك 10 لاعبين في الأهلي لديهم عروض، ولم يحسم النادي الأهلي أمر رحيلهم.

وأضاف: “محمد الشناوي، من الممكن أن يتلقى عرضًا من الدوري السعودي، والمالي أليو ديانج، لديه عرضًا من الدوري السعودي، ومن الممكن أن تكون مباراة بيراميدز، هي الأخيرة له مع الفريق”.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غالياً على نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت في التاسعة من مساء أمس على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى