اخبار الاهلىعاجل

خناقة” في الأهلي بسبب محمد عبد المنعم.. القصة كاملة

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة في ملف تجديد عقد اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويرفض مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب حتى الأن فكرة رحيل محمد عبد المنعم عن أسوار القلعة الحمراء بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر كونه أحد الركائز الأساسية للفريق القاهري.
ويأمل النادي الأهلي في تمديد عقد محمد عبد المنعم لأطول فترة ممكنة لتحصينه من الإغراءات المالية التي يتلقاها من جانب الأندية الخليجية حيث يأمل مسؤولي الفريق القاهري خروج اللاعب للاحتراف الأوروبي فقط.

وعلم”سحر الكورة” أن محمد عبد المنعم لديه رغبة كبيرة في تعديل عقده ماليًا مع النادي الأهلي دون تجديد لعدد من السنوات المقبلة وذلك لتمسكه بالخروج على سبيل الإعارة في الفترة المقبلة.

وقوبل هذا الأمر بالرفض التام من جانب مسؤولي النادي الأهلي وذلك نظرًا لرغبتهم في تجديد عقد اللاعب لمدة 4 مواسم أخرى لعدم رحيله بصورة مجانية أو الخضوع لطلبات الأندية التي ترغب في ضمه بمبالغ ضئيلة.

ورحب محمد عبد المنعم على تمديد عقده مع النادي الأهلي مع تعديله ماليًا شريطة خوض تجربة الاحتراف الأوروبي حال تلقيه عرضًا قويًا من الأندية الكبرى في أوروبا التي تستهدف التعاقد معه هذا الصيف.
وارتبط اسم محمد عبد المنعم في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى صفوف أحد أندية موناكو الفرنسي وأستون فيلا إلا أن العروض لم ترتقي إلى المحادثات الرسمية أو الشفهية من أجل الظفر بخدمات نجم المنتخب الوطني.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى