اخبار الاهلى

إعلامي يُفجرها ويكشف خريطة صفقات الأهلي.. أسماء مدوية وإصرار كولر في هذا اللاعب

يواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحديد أهدافه مع القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقد نجح الأهلي في حسم صفقة انتقال يوسف أيمن، مدافع فريق الدحيل، بنظام الإعارة لمدة موسم واحد.
ومن جهة أخرى، يتفاوض الأهلي مع نادي زد لضم أحد الثنائي محمد إسماعيل أو مصطفى العش في خط الدفاع.
وقد نجح الأهلي في التعاقد مع يوسف أيمن بعدما فشل في حسم صفقة زين الدين بلعيد، لاعب اتحاد العاصمة الجزائري، الذي اختار الاحتراف في الدوري البلجيكي.
وأكد شلبي أن كولر طلب أيضًا ضم ظهير أيسر أجنبي جديد. ومع ذلك، تسعى إدارة الأهلي لإقناعه بالاستمرار مع علي معلول في ظل اقتراب عودته للملاعب بعد إصابته في وتر أكيليس.

كما طلب المدرب ضم يحيى عطية الله من نادي روستوف الروسي، لكن الطلبات المالية الكبيرة من ناديه جعلت الأهلي يقتنع بالاعتماد على بدائله مثل كريم فؤاد وعمر كمال لحين عودة معلول من الإصابة.
وتوجد بعض اللاعبين المطروحة على كولر لتعزيز خط الدفاع، ومن بينهم الثنائي العراقي الدولي ميرخاس دوسكي، الذي يلعب في نادي سلوفاكو التشيكي ويبلغ من العمر 24 عامًا، ودانيلو السعيد، لاعب نادي هيرينفين السويدي ويبلغ من العمر 25 عامًا.

ويسعى الأهلي أيضًا للتعاقد مع لاعب وسط بعد رحيل ديانج للخلود السعودي. ورفض كولر عودة أحمد قندوسي، والمرشحين لهذا المركز هما محمد بن رمضان من تونس وموكوينا من جنوب أفريقيا. ويبدو أن كولر يميل أكثر نجم نسور قرطاج.
وكانت طلبات كولر أيضًا تشمل التعاقد مع لاعب أجنبي جديد في مركز الجناح، مع الموافقة على إعارة رضا سليم في حال تلقيه عروضًا مناسبة.
ويبحث الأهلي عن مهاجم أفريقي يلعب في أوروبقد تكون الطلبات المادية المرتفعة عائقًا في ذلك، ولذلك قد يتم عرض خيار ضم مهاجم عربي جديد على كولر لتكرار تجربة وسام أبو علي الذي قدم أداءً مميزًا منذ انضمامه للفريق.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى