اخبار الاهلى

الأهلي يتفاوض مع المهاجم الإسباني الداهية.. إيه الحكاية بالتفصيل؟!

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق أن يتفاوض مع عدد من اللاعبين المتميزين في خط الهجوم خلال الفترة الجارية.
ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من إدارة التعاقدات بالفريق، بقيادة أمير توفيق، فإن ما تردد بشأن التعاقد مع كيفن كارلوس مهاجم نادي يفيردون السويسري أمر غير صحيح.

وأضاف المصدر، أن ما تردد بشأن الاقتراب الأهلاوي من التوقيع مع اللاعب الإسباني كلام غير صحيح بالمرة، وأن الأهلي لديه أهداف أخرى يعمل عليها خلال الفترة الجارية، ويسعى إلى إنجازها بقيادة أمير توفيق.
ويسافر أمير توفيق إلى عدد من الأندية من أجل التفاوض على اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود اللاعبين المهاجمين في الصفوف.

ويسعى الفريق الأحمر إلى التعاقد مع عدد من اللاعبين الأقوياء على الصعيد الهجومي، وأن يكون هناك مزيداً من الأوراق أمام السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، حتى لا يصاب بالحيرة من فقدان المهاجمين.
ويعتمد النادي الأهلي على وسام أبو علي في خط الهجوم، والذي يغرد منفرداً ويعاونه على استحياء حسين الشحات لاعب وسط الفريق، بالإضافة إلى إمام عاشور.
وينتظر النادي الأهلي حسم الصفقات المنتظر أن يحققها خلال الفترة المقبلة، في ظل العروض الكثيرة من قبل الأندية الراغبة في الحصول على خدمات لاعبي النادي الأهلي، في الوقت الذي يرفض الأهلي التفريط في أي من النجوم الحاليين.

وخرج الفرنسي انتوني موديست من النادي الأهلي، بعد عدد من المحاولات خلال الفترة الماضية للإبقاء عليه من قبل موكله، بينما مازال بيرسي تاو على قوة النادي الأهلي ولم يرحل إلى أي من الأندية.
يذكر أن أليو ديانج على أعتاب الانضمام إلى نادي الخلود السعودي، ومن بعده محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق الذي خرج من الحسابات الرسمية للسويسري مارسيل كولر.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى