اخبار الاهلى

بنكهة سويسرية.. كولر يستقر على 3 مهاجمين من القارة الأوروبية وتحرك أحمر

يواصل مسؤولو نادي الأهلي العمل على تعزيز صفوف فريق كرة القدم الأول، استجابةً لرغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، قبل بدء الموسم الكروي الجديد.

ووفقًا للتقارير الصحفية السويسرية، يدرس مسؤولو الأهلي حاليًا ثلاثة مهاجمين أجانب يلعبون في الدوري السويسري، وذلك للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وتشير التقارير إلى أن اللاعبين الثلاثة هم: سيلفر جانفولا، المهاجم الكونغولي الدولي ويلعب في نادي يانج بويز السويسري، إيليا ميشاك، الذي سبق له اللعب في نادي مازيمبي، وجوناثان أوكيتا، اللاعب في نادي زيورخ.

وأفادت التقارير أن الأهلي قد تواصل بمسؤولي ناديي يانج بويز وزيورخ للاستفسار عن إمكانية التعاقد مع أحد الثلاثة لاعبين خلال فترة الصيف.
وأبدت الأندية استعدادها للمفاوضات وإتمام الصفقة في حال التوصل إلى اتفاق مالي ملائم، وعبر اللاعبون عن رغبتهم في الانضمام إلى صفوف الأهلي.
وختمت التقارير بأن كولر يتابع الدوري السويسري عن كثب في الفترة الأخيرة، وأعطى الموافقة على المفاوضات مع الثلاثة لاعبين، بهدف تعزيز الجانب الهجومي للفريق بعد رحيل اللاعب الفرنسي أنتوني موديست.

وكان المدرب السويسري قد رحب أيضًا برحيل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا نجم فريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء وذلك بعد تلقيه عرضًا قويًا من نادي الخلود السعودي للظفر بخدماته.
يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز، حيث حصد 60 نقطة من 24 مباراة، فاز في 19 مباراة، تعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى