اخبار الاهلىالكورة المصرية

بيراميدز يوجه ضربة عاجلة إلى الأهلي بمساعدة اتحاد الكرة

يبدو أننا على موعد ناري مع مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره بيراميدز، في المواجهة الصعبة المرتقبة والمنتظرة بين الفريقين، في اللقاء الذي سيلعب الأسبوع المقبل، على ستاد الدفاع الجوي، في الدوري المصري.

ويرغب مسؤولو نادي بيراميدز، في استقدام حكام أجانب، لمواجهة الأهلي، في المباراة التي ستلعب على ستاد الدفاع الجوي، حيث تعد تلك المواجهة مصيرة، وستحدد بشكل كامل ملامح بطل الدوري المصري لهذا العام، في ظل المنافسة الشرسة بين الفريق الأحمر والسماوي.

وعلم “سحر الكورة”، من مصادره داخل اتحاد الكرة، أن مسؤولو نادي بيراميدز سددوا ٤٠ ألف دولار إلى اتحاد الكرة من أجل استقدام طاقم تحكيم أجنبي لمباراته ضد الأهلي، وبالفعل تمت مخاطبة العديد من الاتحادات، وتم استبعاد الاتحاد الإسباني، بعد فشل الحكم الأخير في إدارة اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة مودرن سبورت ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز والمحدد لها، في الساعة التاسعة مساء غداً الثلاثاء في المواجهة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران للوقوف على بعض الأمور الفنية بعد مواجهة بيراميدز، ومعالجة الاخطاء التي وقع فيها الفريق من أجل تصحيح الاوضاع والحصول على لقب الدوري.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى