اخبار الاهلى

تعليق رسمي من الأهلي على التعاقد مع السفاح الإفريقي لقيادة الهجوم

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع نجم الدوري السويسري، من أجل إبرام التعاقد معه، وتدعيم الخط الأمامي للفريق الأحمر، بناء على توصيات من قبل كولر.

وأوصى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال تقريره الذي تقدم به إلى لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، بضرورة التعاقد مع مهاجم قوي، من أجل تعويض رحيل الفرنسي أنتوني موديست، بجانب الاعتماد عليه برفقه وسام أبو علي ومحمود عبد المنعم كهربا.

وانتشر في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية والإعلامية الخارجية، التي أشارت إلى أن النادي الأهلي، استفسر عن امكانية ضم الكونغولي جوناثان أوكيتا لاعب زيوريخ السويسري، والتعاقد مع اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والدخول في مفاوضات مع ناديه، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، كواليس وحقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن دخول المسؤولين داخل الفريق الأحمر، في مفاوضات مع الكونغولي جوناثان أوكيتا لاعب زيوريخ السويسري، من أجل إبرام التعاقد معه، خلال الفترة الحالية.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة، لم ندخل في أي مفاوضات مع الكونغولي جوناثان أوكيتا لاعب زيوريخ السويسري، اللاعب مرشح من قبل احد شركات التسويق، وسيتم عرض جميع اللاعبين المرشحين على السويسري مارسيل كولر، من أجل اختيار أحد منهم، والبدأ في التفاوض مع ناديه.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة أمام نظيره مودرن سبورت، في الساعة التاسعة مساء غداً الثلاثاء، في المواجهة التي ستلعب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى