اخبار الاهلى

نجم عربي يعلن التوقيع مع الأهلي رسمياً خلال ساعات.. خطوة قوية

يسارع النادي الأهلي الزمن لأجل تحديد كل الخيارات الخاصة بالموسم الجديد من لاعبين يتطلعون إلى الانضمام إلى الفريق الأحمر أو استكمال المسيرة على قدم وساق.
ووفقاً للتونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، فإن هناك كواليس جديدة بشأن مصيره داخل النادي الأهلي، وذلك بعد التأهيل الذي يجريه حالياً بشأن إصابته في قطع وتر أكيليس.

وأضاف معلول في تصريحاته الإذاعية لـ”ديوان إف إم التونسية”، أن إدارة النادي الأهلي بدأت مفاوضات من أجل تجديد تعاقده، مشدداً على أن الإصابة جاءت لتنهي كل شيء مؤقتاً، خاصة بعدما جاءت في وقت غير جيد.
وأشار ظهير أيسر الفريق، إلى أن إدارة الأهلي عادت للتفاوض معه خلال الفترة الجارية من أجل توقيع عقود انضمام جديدة إلى الصفوف، وذلك أثناء التأهيل من الإصابة التي يعاني منها حالياً.

ويرى معلول أن الإصابة جاءت في وقت غير جيد بالمرة، وأنه حالياً يجري التأهيل الذي يجعله يصل إلى الأداء المتميز خلال الفترة المقبلة، وأن يعود إلى التشكيلة الأساسية للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.
وتابع: سوف نحدد كل الأمور الجيدة لكل الأطراف خلال الفترة القادمة، مشدداً على أن تركيزه الحالي منصب حول التعافي والعودة للمشاركة في التدريبات والمباريات في أسرع وقت ممكن.

وأصيب معلول أثناء المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي في وتر أكيليس، ما جعله يجري جراحة، ويقوم بالتأهيل المناسب من أجل العودة مرة أخرى إلى التدريبات والمباريات سريعاً.
يذكر أن النادي الأهلي يتمسك باستمرار علي معلول في الصفوف الحمراء، وأن يكون ضمن الكتيبة التي سوف تستمر خلال الفترة المقبلة في مركز الظهير الأيسر، رغم وجود أكثر من بديل آخر من اللاعبين.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى