اخبار الاهلى

ورطة الأهلي.. بطل آسيا يخطف الصفقة الثانية التي حددها مارسيل كولر

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة، خلال الساعات القليلة الماضية، عقب فشل لجنة التخطيط في إقناع، النجم العربي في التوقيع للأهلي، والحصول على خدماته خلال الفترة الحالية.

وشهد اجتماع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، إصراره على ضرورة التعاقد مع يحي عطية الله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سوتشى الروسى، من أجل تعويض علي معلول خلال فترة إصابته، بجانب اقترابه من الاعتزال.

وأبلغت لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، السويسري مارسيل كولر، بصعوبة التعاقد مع يحي عطية الله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سوتشى الروسى، بسبب ارتفاع المبلغ المالي، بجانب دخول نادي برسبوليس الإيراني في مفاوضات معه من أجل إبرام التعاقد معه.

واقترب فريق برسبوليس الإيراني، من استعارة يحي عطية الله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سوتشي الروسي، حيث هذا النادي الإيراني يدربه مدرب الأهلي السابق الاسباني خوان كارلوس جاريدو.

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من فشل صفقة يحي عطية الله، لاسيما أنه يعد من أفضل اللاعبين الذي شاهدهم في مركز الباك الشمال، وسيكون بديل قوي لعلي معلول، حيث طلب كولر من إدارة لجنة التخطيط، وإدارة التعاقدات ضرورة ترشيح عدد من اللاعبين عليه، خلال الساعات القادمة.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى