اخبار الاهلى

بعد انتهاء موسم أحمد عبد القادر مع الأهلي.. أول رد فعل من كولر

جاءت إصابة أحمد عبد القادر جناح النادي الأهلي، في الرباط الخارجي للركبة أثناء مران الفريق الأحمر لتزعج بشدة مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

-ماذا يدور في الأهلي بعد انتهاء موسم أحمد عبد القادر؟

علم “موقع سحر الكورة أن هناك صدمة داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري  مارسيل كولر بسبب إصابة عبد القادر في هذا التوقيت من الموسم وتقلص فرص مشاركته مع الفريق الأحمر خلال المباريات القادمة في بطولة الدوري.

ويخطط مارسيل كولر في بعض الأمور الفنية الهامة مثل تجهيز عمر كمال عبد الواحد في الفترة المقبلة للتواجد في مركز الجناح حال اذا احتاج الفريق خدماته.

في الوقت الذي تنفس خلاله مارسيل كولر الصعداء وذلك بعد عودة بيرسي تاو إلى قائمة المباريات بعد تعافيه من الإصابة.

ومن المقرر أن يفتقد النادي الأهلي إلى خدمات أحمد عبد القادر في كم كبير من المباريات لقاء الأولومنيوم في كأس مصر ولقاء بيراميدز على ملعب الدفاع الجوي ولقاء المصري البورسعيدي وسيراميكا والبنك الأهلي وغيرهم من المواجهات القادمة في بطولة الدوري.

ويفضل السويسري مارسيل كولر الاعتماد على خدمات طاهر محمد طاهر وحسين الشحات في مركز الجناح خلال المباريات الآخيرة في حين يشارك المحترف الفلسطيني وسام ابو علي في مركز المهاجم.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى