الكورة المصرية

رغم توقيعه مع الأهلي.. الزمالك يحاصر “الجوكر” ويحرج كولر والخطيب

اشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك في بعض الصفقات المحلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل بحث كل فريق عن تدعيم صفوفه.

-مصطفى العش ينتظر كلمة كولر الحاسمة.. والزمالك يضغط للحصول على توقيعه

علم “موقع سحر الكورة” بتمكن أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، من الحصول على توقيع مصطفى العش مدافع فريق زد في الشهور الماضية.

الأزمة في الوقت الحالي تتمثل في عدم اقتناع مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بمستوى وامكانيات مصطفى العش بنسبة 100%، رغم قدرته على المشاركة في أكثر من مركز في الخط الخلفي.

دفع ذلك إدارة نادي الزمالك إلى فتح المفاوضات مع اللاعب وطلب الحصول على توقيعه، وتقديم بعض الإغراءات له بشأن المشاركة الأساسية والتواجد في منتخب مصر خاصة أن الدفاع الأبيض يعاني من نقص شديد بعد رحيل محمود علاء وياسر حمد وإصابات محمود حمدي الونش وتراجع مستوى حسام عبد المجيد.
ويتفاوض الزمالك في الوقت الحالي لمحاولة حسم الصفقة خاصة في ظل عدم جدية النادي الأهلي في المفاوضات.

في الوقت الذي طلب خلاله مصطفى العش من خلال وكيل أعماله معرفة موقف النادي الأهلي النهائي من خطوة ضمه في انتقالات الصيف من أجل تحديد مستقبله سواء بالانتقال إلى نادي الزمالك أو انتظار التحرك الرسمي من القلعة الحمراء لطلب ضمه

وكان النادي الأهلي قد تمكن في الفترة الماضية من الحصول على خدمات يوسف أيمن مدافع فريق الدحيل القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم، في حين خسر الفريق الأحمر صفقة المحترف الجزائري زين الدين بلعيد حيث انتقل إلى الدوري البلجيكي.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى