اخبار الاهلى

عودة سيد عبد الحفيظ.. رد من داخل الأهلي على رحيل خالد بيبو

شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الإطاحة بخالد بيبو، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، وعودة سيد عبد الحفيظ من جديد.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، من أجل الحديث عن العديد من الأمور الخاصة بالمباريات المقبلة، والبطولات المقبل عليها الفريق الأحمر سواء المحلية أو القارية، بجانب مناقشة ملفات إدارية.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن عودة سيد عبد الحفيظ، من جديد إلى منصب مدير الكرة بالقلعة الحمراء، ورحيل خالد بيبو، مدير الكرة الحالي، بناء على رغبة من قبل السويسري مارسيل كولر، وحقيقة مناقشة هذا الأمر في الاجتماع الذي تم انعقاده ما بين كولر ومحمود الخطيب.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، لم يتم مناقشـة أي شئ بخصوص خالـد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسوف يُكمل مسيرته لنهاية الموسم بشكل طبيعي، وغير صحيح عودة سيد عبد الحفيظ من جديد على مقعد مدير الكرة، وخالد بيبو مستمر بشكل طبيعي، ولم يتم مناقشة أي أمور بين كولر والخطيب في هذا الأمر، وكل ما نشر غير صحيح.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لملاقاة الألومنيوم، في الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبلة، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى