اخبار الاهلى

كولر يعلق على أخطاء محمد الشناوي ويعلن موقفه من انتقاله إلى السعودية

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على العديد من الأمور التي تخص الفريق الأحمر، بجانب موقف محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأحمر، عقب الأخطاء التي وقع فيها خلال الفترة الأخيرة، وحقيقة انتقاله إلى الدوري السعودي.

وشهدت الفترة الماضية، تراجع مستوى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وفشله في التعامل مع العديد من الأمور، بجانب اقتراب رحيله من القلعة الحمراء، عقب وصول له العديد من العروض الخارجية، في الدوري السعودي.

وأكد السويسري مارسيل كولر، في تصريحات صحفية له عقب انتهاء مباراة مودرن سبورت: “الأهلي حقق فوزًا مهمًّا على منافس صعب ويملك عناصر مميزة، وأن اللاعبين نجحوا في التماسك ذهنيًّا رغم التأخر في النتيجة وتحويلها إلى التعادل، قبل العودة للتقدم في الشوط الثاني”.

وتابع: “حققنا مكاسب عديدة بالفوز بعد أن حصدنا ٣ نقاط هامة تقربنا من هدفنا، إلى جانب عودة بيرسي تاو للتسجيل بعد فترة من الإصابة خاصة بالرأس.

وأشار إلى أن الأهلي أغلق صفحة المباراة وسوف يبدأ التحضير لمباراة كأس مصر قبل العودة لمواجهة بيراميدز الصعبة يوم الإثنين المقبل، لافتًا إلى أن الأهلي استقبل هدفًا من خطأ، أمام مودرن سبورت وهو أمر وارد في كرة القدم في ظل صعوبة المنافسة، وأنه دائما يقوم بتقييم الجميع ولكن من كل الجوانب.

وأضاف: “حين تفوز تتغاضى عن الأهداف التي استقبلته أو الأخطاء كما أنه لا يوجد خطأ فردي يتحمله لاعب فقط هناك أخطاء قد تكون من خط الدفاع، المهم بالنسبة الاستمرارية في تحقيق الانتصارات”.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى