اخبار الاهلى

الأهلي يخطف جوهرة حرس الحدود من الزمالك.. رد رسمي

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الجدل المثار حول إمكانية التوقيع مع أحد لاعبي حرس الحدود الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم اللاعب محمود ممدوح مهاجم حرس الحدود بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي بعد عرضه على لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء من قبل وكلاء اللاعبين لتدعيم صفوف المارد الأحمر.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة” أن ما يتردد عن دخول الأهلي في مفاوضات شفهية أو رسمية للتعاقد مع محمود ممدوح مهاجم حرس الحدود ليس له أساس من الصحة.
وأضاف المصدر أن اللاعب بات خارج حسابات الجهاز الفني لفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بقيادة السويسري مارسيل كولر خاصًة أن الأخير يرغب في التوقيع مع مهاجم أجنبي سوبر.
وافاد أن كولر يتمسك بضم ثنائي أجنبي في الخط الأمامي ذو العيار الثقيل وذلك من أجل تعويض رحيل الفرنسي أنتوني موديست بالإضافة إلى اقتراب مغادرة محمود عبد المنعم كهربا بعد تلقيه العروض السعودية.
وكشفت تقارير صحفية مفاجأة عن توقيع محمود ممدوح، لاعب حرس الحدود، مع نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية، وفقًا لمصدر مقرب منه.
وأكد المصادر الصحفية أن محمود ممدوح قد وقع على استمارة رغبة للانضمام إلى نادي الزمالك، وهذا الأمر يواجه رفضًا من جانب نادي الحرس على الأقل في الموسم الحالي.

وأضافت أن توقيع ممدوح لم يكن نهائيًا، بل كان مجرد تعبير عن رغبته في الانتقال. وفي الوقت نفسه، يقوم ممدوح بزيارة لمستشفى لعضو مجلس إدارة نادي الزمالك.
ومع ذلك، فإن مسؤولي حرس الحدود لن يوافقوا على رحيله ما لم يتم دفع مبلغ يتراوح بين 25 إلى 30 مليون جنيه، خاصةً بعدما رأوا أن ثمن رحيل مصطفى زيكو إلى نادي زد بلغ 23 مليون جنيه.
لذلك، يجب أن يكون سعر اللاعب الجديد الذي سينتقل إلى أندية كبيرة لا يقل عن 25 مليون جنيه وقد يصل إلى 30 مليون جنيه

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى