اخبار الاهلى

بعد واقعة التذاكر.. 4 مؤشرات خطيرة من بيراميدز وسالم الشامسي ضد الأهلي

جاء تعنت إدارة بيراميدز بشكل غريب ضد النادي الأهلي في ملف تذاكر المواجهة المرتقبة يوم 22 يوليو الجاري ليفتح الباب أمام العديد من المؤشرات الغير جيدة خلال الفترة المقبلة.

ويرصد لكم “سحر الكورة”، أربع مؤشرات خطيرة من بيراميدز وسالم الشامسي ضد الأهلي في السطور التالية:-
-ترسيخ مقولة استفزاز الأهلي

اطلاق على نادي بيراميدز، منذ تأسيسه، وانطلاقه، باستفزاز الأهلي، في العديد من الأمور، سواء في الصفقات الجديدة، أو الأمور التعاقدية والدخول في منافسة قوية مع الأهلي، من أجل شراء اللاعبين، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق السماوي، أصبح منافس قوي للأهلي، في العديد من الأمور، سواء على صعيد اللاعبين، او التنافس داخل الدوري، وحصد الألقاب.
عدم التنازل عن ملف التصعيد ضد الشيبي

رفض النادي الأهلي، في ظل العلاقات المتوترة بين إدارة نادي بيراميدز والقلعة الحمراء، التنازل عن التصعيد ضد محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عقب لجوء اللاعب إلى القضاء المدني، في ازمنته مع حسين الشحات، لاعب الفريق الأحمر.
احتمالية المزاد على بعض الصفقات

يرغب نادي بيراميدز، في فرض العديد من الأمور التنافسية، سواء داخل الملعب أو خارجه، لاسيما أن إدارة الفريق السماوي، ستعمل على الدخول في صفقات مع النادي الأهلي، والحصول على لاعبين، قبل الانتقال إلى الفريق الأحمر، على غرار ما كان يحدث سابقاً بين الأهلي والزمالك، لاسيما أن الفريق السماوي يمتلك قوية مالية كبيرة.
صعوبة انتقال صفقات من بيراميدز إلى الأهلي

الفترة الحالية، توتر العلاقات بين الأهلي وبيراميدز، سواء داخل الملعب أو على صعيد الإدارة، ليقرر مسؤولو الفريق السماوي، عدم انتقال أي لاعب من الفريق إلى الأهلي، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، ابدى اعجابه الشديد بعدد من لاعبي بيراميدز، خلال الفترة الحالية، واستفسر عن إمكانية التعاقد معهم، ولكن أغلق مسؤولو بيراميدز المفاوضات بشأن انتقال أي لاعب إلى الأهلي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين المقبل، نظيره بيراميدز، في المواجهة التي ستلعب على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري المصري.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى