اخبار الاهلى

سر غضب كولر تجاه محمد هاني واستبعاده من تشكيل الأهلي الرسمي

شهدت الفترة الماضية، اتخاذ قرارات قوية من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي قرر استبعاد محمد هاني، لاعب الفريق الأحمر، من تشكيل الفريق الأحمر، خلال الفترة الأخيرة.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد محمد هاني، من التشكيل الأساسي، وعدم الاعتماد عليه في الفترة الأخيرة، لاسيما أنه بدأ بدفع عمر كمال عبد الواحد، بجانب خالد عبد الفتاح، ثنائي الفريق الأحمر، وجلوس هاني على دكة البدلاء، وهو ما أثر غضب اللاعب داخل النادي الأهلي.

وفجر الإعلامي كريم رمزي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، عن السبب الرئيسي، وراء استبعاد محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة الأخيرة، ومشاركة خالد عبدالفتاح بشكل أساسي في مباريات مسابقة الدوري المصري.

وأكد كريم رمزي في تصريحات تلفزيونية له: “السويسري مارسيل كولر، طبق ما فعله مع كهربا في ملف زواج محمد هاني، حيث أن المدرب السويسري، اعترض على فكرة حفل الزفاف الذي أقامه اللاعب خلال الفترة الأخيرة، وكان يفضل أن يكون هذا الأمر بنهاية الموسم الجاري”.

وتابع رمزي: “أن السويسري مارسيل كولر، طلب من محمد هاني، بذل كثير من الجهد خلال الفترة الحالية، من أجل العودة من جديد إلى التشكيل الأساسي، لاسيما أن عمر كمال عبد الواحد، تألق خلال الفترة الأخيرة، بجانب خالد عبد الفتاح، والاعتماد عليه، في حالة غياب عمر كمال عبد الواحد”.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الخميس، استعداداته، لمواجهة الألومنيوم، حيث ستقام المباراة في الساعة الثامنة مساء غداً الجمعة، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى