اخبار الاهلى

بعد التواصل الشفوي.. كيف رد الإسماعيلي على رغبة الأهلي في ضم عمر الساعي؟

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رغبته في إتمام التعاقد مع عمر الساعي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بعد ظهور اللاعب بشكل جيد في المباريات.

وحصل عمر الساعي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، على إشادة كبيرة من السويسري مارسيل كولر، بعد ظهوره بمستوى جيد مع الإسماعيلي، وتحقيق العديد من النجاحات مع الدراويش خلال الفترة الحالية.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، ضرورة إبرام التعاقد مع عمر الساعي، لاعب الدراويش، في ظل المباريات القوية المقبل عليها الأحمر، سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الدخول في مفاوضات مع عمر الساعي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بعد ظهوره بمستوى جيد بجانب اقتراب كريم نيدفيد من الرحيل عن الفريق الأحمر.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، تم الدخول في مفاوضات مع الإسماعيلي من أجل الاستفسار عن إمكانية التعاقد مع عمر الساعي، خلال الفترة الحالية.

وتابع المصدر: “الإسماعيلي وافق على بيع عمر الساعي، وحدد مبلغ ٢ مليون دولار، من أجل الموافقة على رحيله، خلال الفترة المقبلة”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الألومنيوم، في الساعة الثامنة مساء غدا الجمعة، في المباراة التي ستلعب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى