اخبار الاهلى

بـ2 مليون دولار.. الأهلي يستفسر عن سعر الصفقة التي حددها كولر

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية والإعلامية، التي أشارت إلى وجود استفسار من قبل مسؤولو النادي الأهلي، من أجل الحصول على خدمات الصفقة التي طلبها السويسري مارسيل كولر.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال تقريره الفني الذي قدمه إلى لجنة التخطيط، أنه معجب بقدرات عمر الساعي، لاعب الفريق الأول لكرة بنادي الإسماعيلي، من أجل إبرام التعاقد معه خلال الفترة الحالية، في ظل الخطة التي تم وضعها استعدادا للموسم الجديد.

وعلم “سحر الكورة، من مصادره داخل النادي الأهلي، أن مسؤولو النادي الأهلي، تواصلوا مع الإسماعيلي بشكل شفوي، من أجل معرفه إمكانية الحصول على خدمات عمر الساعي، ولكن الإسماعيلي أكد أن اللاعب سيرحل عن الدراويش، في حالة دفع ٢ مليون دولار.

وتناقش لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي، إمكانية التراجع، عن إتمام صفقة عمر الساعي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، وعدم إمكانية التعاقد مع اللاعب، خلال الفترة الحالية.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الألومنيوم، في الساعة الثامنة مساء غدا الجمعة، في المباراة التي ستلعب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى