اخبار الاهلى

محمد علي بن رمضان “أهلاوي”.. إجراء مالي كبير من الخطيب لضم موهبة تونس

جاء رحيل المحترف المالي أليو ديانج من النادي الأهلي على سبيل الإعارة إلى الخلود السعودي، ورفض السويسري مارسيل كولر عودة المحترف الجزائري أحمد القندوسي، ليجعل الإدارة الحمراء تتحرك نحو تنفيذ رغبة مارسيل كولر بشأن طلب الحصول على خدمات النجم التونسي محمد علي بن رمضان.

وعلم “موقع سحر الكورة” أن مجلس إدارة النادي الأهلي، قد عرض على فريق فرينكافورزي المجري الحصول على 2 مليون يورو من أجل الموافقة على انتقال بن رمضان إلى القلعة الحمراء.

ويتفاوض النادي الأهلي مع الفريق المجري على خطوة تقسيط الـ2 مليون يورو، بالإضافة إلى الضغط بورقة رغبة محمد علي بن رمضان حيث يبحث عن خوض تجربة جديدة في الموسم المقبل.

ويعتبر محمد علي بن رمضان من المواهب المميزة في تونس، حيث يجيد المشاركة في جميع مراكز خط الوسط، كما يملك امكانيات مميزة في جزئية بناء الهجمة والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

ويضع مارسيل كولر اسم محمد علي بن رمضان على رأس المرشحين لتدعيم خط الوسط في الموسم الجديد، وذلك في ظل تأكيدات الإدارة الأهلاوية بشأن صعوبة ضم موكوينا لاعب وسط مننخب جنوب أفريقي وفريق صن داونز.

وكان السويسري مارسيل كولر قد طلب ضم بن رمضان حتى يمنحه العديد من الحلول في الشق الأمامي خلال منافسات الموسم الجديد بجانب مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى