اخبار الاهلى

يحيى عطية الله في الأهلي.. ماذا يفصل أمير توفيق عن استعارة الصفقة؟

يتحرك جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بشكل قوي من أجل حسم العديد من الصفقات التي حددها السويسري مارسيل كولر في انتقالات الصيف والتي على رأسها الحصول على خدمات النجم المغربي يحيى عطية الله.

-تفاصيل تحركات الأهلي لضم يحيى عطية الله
علم “موقع سحر الكورة” بوجود مفاوضات مستمرة من جانب النادي الأهلي، لضم يحيى عطية الله على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وعرض النادي الأهلي خلال تواصله مع وكيل يحيى عطية الله امكانية دفع 300 ألف دولار من أجل حسم صفقة نجم المغرب، وهناك بالفعل تحركات قوية من جانب أمير توفيق مدير التعاقدات من أجل حسم التعاقد مع نجم سوتشي الروسي.

ويضغط الأهلي لحسم الصفقة خاصة أن يحيى عطية الله يرغب في الرحيل عن فريق سوتشي الروسي، بعد هبوط فريقه إلى الدرجة الثانية، كما يرغب النجم المغربي في خوض تجربة جديدة في الموسم المقبل.
وينتظر النادي الأهلي رد إدارة سوتشي الروسي بشأن الموافقة على الحصول على 300 ألف دولار لانتقال يحيى عطية الله إلى القلعة الحمراء.
وكان مارسيل كولر قد طلب من إدارة النادي الأهلي، الاستمرار في صفقة يحيى عطية الله في ظل اقتناعه الشديد بامكانيات اللاعب الفنية والبدنية.

ويأتي تمسك الجهاز الفني للنادي الأهلي، بخطوة ضم النجم المغربي في ظل إصابة المحترف التونسي علي معلول بقطع في وتر أكيلس واحتياجه إلى بعض الوقت من أجل العودة والمشاركة في المباريات مع الفريق.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى