اخبار الاهلىالزمالك

أعلن رغبتي في الانتقال إلى الزمالك.. نجم الأهلي يثير الجدل

يبدو أن موسم الانتقالات الصيفية الجاري، سيشهد صفقة نارية من العيار الثقيل، بشأن انتقال نجم النادي الأهلي، إلى الزمالك، خلال الفترة الحالية، بعد أن خرج اللاعب في فيديو، وأعلن رغبته في الانتقال إلى الزمالك.

أعلن محمد عدلان لاعب فريق كرة اليد بنادي طلائع الجيش والمنضم حديثًا للأهلي، رغبته في اللعب لنادي الزمالك عبر مقطع فيديو نشره عبر صفحات السوشيال ميديا، في مفاجأة من العيار الثقيل هزت الشارع الرياضي، بشأن رغبته في عدم ارتداء قميص الفريق الأحمر، ورغبته الأولى في الانتقال إلى القلعة البيضاء.

وخرج محمد عدلان، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، في فيديو قصير يؤكد فيه أن رغبته وحلمه اللعب لنادي الزمالك، والانضمام إلى القلعة البيضاء، وعدم رغبته في الرحيل إلى الأهلي، لاسيما أن اللاعب، انتقال إلى الفريق الأحمر، منذ أيام قليلة، من فريق طلائع الجيش.

وعلى حسب ما أعلنه خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أنه تم التعاقد مع اللاعب محمد عدلان لتدعيم شباب 2006 لكرة اليد، حيث أكد العوضي أن الأهلي أنهى إجراءات التعاقد مع عدلان مواليد 2006 قادما من طلائع الجيش، استعدادًا للموسم الجديد، في ظل المنافسة على البطولات المحلية.

وأشاد العوضي بموهبة اللاعب، مؤكدًا أنه صاحب قدرات فنية عالية و يعد إضافة كبيرة للفريق.

ورفض مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، التعليق على هذا الأمر، وسيكون هناك اجتماع عاجل داخل القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، من أجل مناقشة هذا الأمر وفتح تحقيق عاجل من أجل معرفة حقيقة الفيديو المنتشر، من أجل اتخاذ القرار المناسب.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى