اخبار الاهلى

بعد رحيله.. الصفاقسي يكشف عن بند مثير مع الأهلي في عقد كريستو

حدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أسماء العديد من اللاعبين، الراحلين عن الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، بعد خروجهم من حساباته الفنية سواء في المباريات المحلية أو القارية.

ووافق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأحمر، على سبيل الإعارة لعم الاحتياج له خلال الفترة الحالية، بجانب رغبة كولر في التعاقد مع العديد من اللاعبين الأجانب، لضخ دماء جديد داخل الفريق.

وأعلن نادي الصفاقسي التونسي، ضم محمد الضاوي «كريستو»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجلب تدعيم صفوف الفريق، والعودة من جديد إلى منصات التتويج.

وأكد النادي التونسي، في بيانه الصادر عنه عبر حسابه الرسمي، عن وجود بند أحقية الشراء في عقد اللاعب بنهاية مدة التعاقد.

وكتب نادي الصفاقسي التونسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مرحبا بك كريستو في قلعة الأجداد، كريستو صفاقسي لمدة موسم مع أحقية الشراء.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، في الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين المقبل، في المواجهة التي ستقام على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري المصري.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى