اخبار الاهلى

خطوة قوية من بيراميدز قبل مواجهة الأهلي في الدوري.. أجواء مشتعلة

تتجه جميع أنظار الشارع الرياضي، إلى مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره بيراميدز، في المباراة التي ستلعب على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري المصري.

وتحدد مباراة الأهلي وبيراميدز، بشكل كبير خلال الفترة الحالية، ملامح بطل الدوري، لاسيما أن هناك تنافس قوي بين الفريقين، من أجل حصد لقب الدوري هذا الموسم بعد ابتعاد الزمالك بشكل رسمي، عن التنافس على اللقب.

وشهدت الساعات الماضية، قرار عاجل من قبل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، تفيد ببراءة رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من اتهامه بتعاطي منشطات ورفع الإيقاف عنه بشكل فوري وعودته من جديد إلى الملاعب.

وعلم “سحر الكورة” من مصادره الخاصة، أن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، يرغب في الدفع برمضان صبحي، خلال مواجهة الأهلي، لاسيما أن اللاعب يعد من العناصر الأساسية في التشكيل وقادر على خوض مواجهة قوية أمام الفريق الأحمر في المباراة المقبلة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، في الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين المقبل، في المباراة التي ستلعب على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري المصري

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى