اخبار الاهلى

خلال 72 ساعة فقط.. الأهلي يُعلن عن رحيل نجم مفاجأة لـ الدوري السعودي رسميًا

يستعد مسؤولو النادي الأهلي للإعلان عن رحيل نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون ثالث الراحلين عن القلعة الحمراء هذا الصيف 2024.

ورحل عن النادي الأهلي خلال الفترة الماضية لاعبين وهم؛ المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، بجانب التونسي محمد الضاوي “كريستو” الذي انتقل إلى صفوف الصفاقسي التونسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.
وعلم موقع “أهلي نيوز” أن الدولي المالي آليو ديانج نجم وسط الفريق، أصبح ثالث الراحلين عن النادي الأهلي، لينتقل إلى فريق الخلود السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة رحيل اليو ديانج لاعب وسط الفريق، عقب مباراة بيراميدز المقرر لها يوم الإثنين المقبل.

واتفق مسؤولو نادي الخلود السعودي مع النادي الأهلي على استعارة أليو ديانج لمدة موسم دون أحقية الشراء، مقابل 600 ألف دولار على دفعتين.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة نارية أمام نظيره فريق بيراميدز، يوم الإثنين المقبل الموافق 22-7-2024، في تمام التاسعة من بتوقيت القاهرة، على ملعب الدفاع الجوي.
ويحتل بيراميدز صدارة ترتيب دوري نايل لهذا الموسم برصيد 68 نقطة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 64 نقطة ويتبقى للمارد الأحمر 3 مباريات مؤجلة.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى