اخبار الاهلى

عاجل.. رحيل نجم جديد عن الأهلي بفرمان من كولر رسمياً

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أكدت أن هناك نجم جديد سيرحل عن النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي أبدى رغبته في رحيل اللاعب.

ووافق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأحمر، لعدم الاحتياج له من النواحي الفنية، بجانب انه سيشغل مكان في قائمة الأجانب، وكولر، يرغب في إتمام التعاقد مع بعض اللاعبين السوبر، من أجل مشاركتهم في المباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء من النواحي المحلية أو القارية.

وكشف نادي الصفاقسي الرياضي التونسي، عن تعاقده منذ قليل بشكل رسمي مع محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، وذلك بعد الوصول لاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة، حيث أصبح اللاعب لاعباً داخل صفوف الفريق.

وأكد نادي الصفاقسي التونسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك”، إتمام التعاقد مع محمد الضاوي كريستو لاعب النادي الأهلي لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية الشراء في عقد اللاعب، بعد الاتفاق الذي تواصله بيه النادي التونسي مع المسؤولين داخل القلعة الحمراء، وذلك بعد موافقة كولر على رحيل اللاعب.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يحقق فوزاً صعباً على نظيره الألومنيوم، بهدف دون رد، في المباراة التي لعبت مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

[toggle title="موضوعات شيقة" state="open"][feed url="https://www.elahly4u.com/feed" number="10"][/toggle]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى